خمسة تطبيقات للأندرويد ظهرت مؤخرا للحصول على كلمات السر للشبكات بدون اختراق

أنقل لكم التالي للعلم :
أصبحت تظهر في الآونة الأخيرة الكثير من التطبيقات التي تسمح لك بالوصول إلى كلمة السر للشبكات التي اختار أصحابها مشاركتها مع آخرون أو دون فهم لذلك ، كما تقوم بإظهار كلمات السر أيضا لبعض الشبكات الأخرى ، وتساعدك أيضا في الوصول وإظهار الشبكات المجانية القريبة من مكن تواجدك ، وكلها بالإعتماد على GPS الذي يجب أن يكون مفعل على هاتفك .

وفي هذه التدوينة سأقوم بمشاركة معك خمسة تطبيقات ، بعض منها ظهر مؤخرا وحصل على تقييم كبير من المستخدمين ، على أن تقوم بتجربتها أنت أيضا للوصول إلى كلمات السر بدون الحاجة إلى اختراقها ، وتعتبر هذه الطريقة قانونية .


1-- Osmino Wi-Fi: free WiFi


يتوفر على 20 مليون نقطة وصول إلى الشبكات حول العالم للإتصل بها ومعرفة كلمات السر للكثير منها ، ويعطيك خريطة لجميع البلدان وعشرات الآلاف الشبكات الموجود عليها والتي يمكن الوصول إليها من التطبيق ، لكن تأكد أنك قد فعلت gps على هاتفك .
----------------------------

2-- Maps WiFi - hotspots worldwide


هذا التطبيق يجعلك تصل إلى ملايين كلمات السر لنقاط الواي فائ حول العالم ، بالإضافة إلى التعرف على الشبكات المجانية الأقرب للمكان الذي  تتواجد فيه ، بالضغط على أي شبكة يظهر لك إذا كانت مجانية أو محمية مع كلم السر الخاص بها .
--------------------- 

3-- WifiMapper - Maps WiFi


يعطيك هذا التطبيق إمكانية الإتصال المباشر بملايين الشبكات حول العالم ، ويتم إظهار الشبكات المتوفرة في المكان الذي تتواجد فيه ، وبالضغط على أي شبكة سيظهر لك خيار connect للإتصال بها .
---------------------------

2-- WiFi



يعمل بنفس الطريقة في التطبيقات الثلاثة التي تم ذكرها ، ويتيح لك الوصول إلى 20 مليون من الشبكات للإتصال بها حول العالم ، بما فيه شبكات محمية تم مشارك كلمات السر الخاص بها ، وشبكات أخرى مجانية لا تحتاج إلى باسوورد

2-- WiFi Map - Passwords



هو التطبيق الذي تم شرحه من قبل في إحدى التدوينات ، ويوفر لك الوصول إلى ملايين كلمات السر للشبكات التي تمت مشاركتها ، بالإضافة إلى الشبكات المجانية .



نقلا عن  حوحو للمعلوميات 

  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

1

2

",size:"default",height:"300",via:"",text:"تغريدتنا",hashtags:""});

3

";/*';/*]]>*/
masrawy-geeks مصراوى جيكس